أخبار

تأجيل جديد للعبة No Man’s Sky ومطورها يبرره بضرورة تحسينها

3016555-creatures_1456760254

يبدو أن الأنباء التي انتشرت قبل أيام عن تأجيل جديد تتعرض له لعبة  No Man’s Sky صحيحة تماماً فهاهو اليوم مطورها Hello Games يؤكد بان اللعبة لن تصدر في شهر يونيو المقبل بل تم تأجيلها لشهر أغسطس.

جاء هذا الإعلان من خلال بيان أدلى به Sean Murray مؤسس الفريق عبر مدونة بلايستيشن حيث ساق خلاله مبررات هذا التأجيل فقال:

هنالك بعض العناصر الأساسية التي تحتاج لمزيد من التحسينات حتى ترتقي للمعايير التي وضعها الفريق للعبة، لذا كان علي أن اتخذ هذا القرار الصعب وتأجيل اللعبة لبضعة اسابيع أخرى حتى نتمكن من تقديم شي مميز وخاص.

نحن نتفهم بأن هذا الخبر قد يكون محبطاً فهذه أصعب لعبة أقوم بالعمل عليها بحياتي ولكننا بتنا قريبين الآن ونحن مستعدون لاتخاذ القرارات الصعبة من أجل تقديمها بأفضل صورة ممكنة.

عالم لعبة  No Man’s Sky شاسع بشكل أكبر مما قد تتخيلونه وهذا النوع من الألعاب لم يتم تقديمه من قبل وخصوصاً من فريق صغير الحجم كفريقنا وهنالك الكثير من التوقعات و الآمال المعقودة على هذه اللعبة.

هذا ونذكر بان الموعد الجديد لإصدار اللعبة هو يوم 9 أغسطس لأمريكا الشمالية و10 أغسطس لأوروبا وذلك لكل من نسختي بلايستيشن 4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق