أخبار

إضافة No Man’s Sky: Beyond تصدر في 14 أغسطس

بغض النظر عن البداية الغير متوقعة للعبة No Man’s Sky، شهدت الفترة الماضية دعم مستمر من استديو Hello Games أثر بالإيجاب على مستقبل اللعبة ونجح في توسيع محتواها بشكل مذهل، وعلى ما يبدو أن فريق التطوير لا ينوي التوقف في أي وقت قريب حيث تم الإعلان عن إطلاق المحتوى الإضافي Beyond في 14 أغسطس القادم.

المحتوى الإضافي المرتقب يقدم دعم كامل للعب الإجتماعي مع اللاعبين الأخرين وفقا لتقرير GamingBolt بالإضافة لدعم تقنية الواقع الإفتراضي بما في ذلك نظارة PlayStation VR والذي يشمل التوسعات الصادرة في الفترة الماضية بما في ذلك إضافة NEXT التي يمكن التطرق لها من منظور الواقع الإفتراضي لأول مرة.

محتوى الإضافة نفسه مازال غير واضحا حتى اللحظة ولكن فريق الطوير أكد أنها توفر المحتوى الأكثر طموحا منذ إطلاق العنوان بالأسواق مع مزيد من التفاصيل والمعلومات في الأيام القليلة القادمة.

No Man’s Sky صدرت في عام 2016 وحصلت على دعم مميز في السنوات الثلاثة الأخيرة ووفقا لتصريحات فريق التطوير اللعبة باتت واحدة من أكثر العناوين الجديدة مبيعاً بالتاريخ.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق