أخبار

مبتكر No Man’s Sky: اللعبة باتت واحدة من أكثر العناوين الجديدة مبيعاً بالتاريخ

No Man's Sky

إذا ما استعرضنا بجولة سريعة طوال مدة حياة هذا الجيل من الأجهزة سنرى بأن No Man’s Sky كانت واحدة من أفشل العناوين عند إطلاقها، فهي تعرضت لهجوم عنيف للغاية من اللاعبين وحتى أن مبتكرها وصله تهديدات بالقتل.

لكن هذا كله لم يثبط عزيمة الاستوديو الذي استمر وجاهد لتجسين صورة لعبته عبر إطلاق تحديثات تمكنت من انتشالها من ذلك الفشل، واليوم علمنا بان Sean Murray مبتكر اللعبة تحدث خلال GDC عن عودة لعبته لتحقيق النجاح عقب الفشل ولكنه أدلى بتصريح مثير للاهتمام.

حيث ذكر بأنه ومنذ إطلاق اللعبة وحتى اليوم فهي مازالت تحقق مبيعات مذهلة وهي من أكثر الألعاب الجديدة تحقيقاً للمبيعات بالتاريخ، وأضاف بأن البعض قد يستغرب سماع هذا منه ولكن تلك هي الحقيقة، وذكر بأنه حتى اليوم واللعبة تحقق مبيعات تماثل ما تحققه ألعاب AAA معترفاً بأن هذا الأمر نابع من التحديثات التي أطلقها للعبة والتي أعادت اهتمام اللاعبين بها وزادت إقبالهم عليها.

هذا وكان مطور لعبة No Man’s Sky قد كشف بداية هذا الشهر عن تحديث رئيسي جديد للعبة بعنوان Beyond يقدم منافسات جماعية والذي سيتاح للاعبين في صيف 2019.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق