أخبار

God of War لن تحصل على أي إضافات.. والمخرج يوضح السبب

God of War

انطلقت God of War أخيرًا مع تجربةٍ ملحميةٍ أبهرت اللاعبين حول العالم، وهو ما دفع البعض للسؤال عمّا إن كان استوديو Sony Santa Monica يخطط لإطلاق إضافاتٍ للعبةٍ أم لا.

ومع تأكيد المخرج Cory Barlog في يناير الفارط أنه لا توجد تذكرةٌ موسمية للإضافات، ها هو ذا المخرج الأمريكي يؤكد أنهم لا يخططون أيضًا لإطلاق محتويات إضافية لهذه اللعبة الأسطورية، في إحدى المقابلات التي أُجريت معه مؤخرًا.

لكن لِمَ؟ جاء رد Barlog كالتالي:

ليس لديّ أي خطط لإطلاق محتويات إضافية. أنا لم أُرِد أن أكون مثل: “أوه، سنتخلى عن هذا الجانب الآن ونُطلقه كإضافة لاحقًا”. نحن لم نَقُم حقًا بإرجاء أي شيء، ووضعنا كل ما لدينا في اللعبة.

وعلى الرغم من ذلك، لم يكن حديث المخرج سوى عن الوقت الراهن. وبالتالي، ربما يقرر شيئًا مختلفًا في المستقبل المنظور – وربما أيضًا لا. لذا، ليس أمامنا سوى الاستمتاع بهذه التحفة الفنيّة في الوقت الراهن فحسب.

يُشار إلى أن God of War متاحة حصريًا على PS4 ومحظورة رسميًا في السعودية وسائر دول المنطقة، عدا الإمارات والبحرين ولبنان.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق