أخبار

إشاعة: لا أخبار جديدة حول لعبة Elden Ring في Gamescom 2020

إن لم تكُن عارفًا، يتأثر المخرج Hidetaka Miyazaki كثيرًا بأعمال المانجاكا الأسطوري Kentaro Miura -خاصةً مانجا Berserk- وهو ما يظهر جليًّا في ألعاب سلسلة Dark Souls. وعلى ما يبدو، فإن هذا التأثير يشمل أيضًا التأخير وتجاهل الجماهير وتركهم حائرين بدون سبب واضح، وهي سمةٌ اكتسبها Miura بسبب عدم التزامه بنشر إصدارات وفصول Berserk على أساس منتظم. والآن، سيستمر «الكفاح» مع المتشوقين إلى لعبة Elden Ring.

واستشفينا ذلك من رد الصحفي المعروف Jeff Grubb على أحد متابعيه، في محادثةٍ -تبدو لي ساخرة- دارت على هذا النحو:

المتابع: لُطفًا «جيف»، أيهما تعتقد أنه من المرجح أن يُعرَض في حدث Gamescom، لعبة Bakugan أم Elden Ring؟

جيف: Bakugan.

وبطبيعة الحال -كما قلت- يعتبر هذا الرد ساخرًا، خاصةً وأن Grubb ذكر في وقتٍ سابقٍ نفس الإجابة عندما سُئل عن احتمالية ظهور اللعبة في حدث Xbox Games Showcase 2020 الشهر الماضي.

وكان نفس الصحفي قد ألمح في حلقة بودكاست حضرها في يوليو المنصرم إلى أننا قد لا نسمع أخبار حول لعبة الأكشن وتقمص الأدوار العام الجاري، لكنه عاد ليترك أملًا طفيفًا مع احتماليةٍ ضئيلةٍ لظهورها خلال حدث The Game Awards في ديسمبر القادم.

يُشار إلى أن كل ما نعرفه حول لعبة Elden Ring حتى الآن، هو أن تطويرها يجري لأجهزة PC و PS4 و Xbox One، فيما يُشارك الكاتب المبدع George R.R. Martin -مبتكر Game of Thrones- في تأليف قصتها وبناء عالمها.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق