أخبار

لا خطط لإصدار Cyberpunk 2077 على Nintendo Switch «حاليًّا»

لا يبدو أن لعبة Cyberpunk 2077 سترى النور على جهاز Nintendo Switch في أي وقتٍ قريب.

واستشفينا ذلك من تصريحات المُنتج John Mamais في مقابلةٍ أجريت معه مؤخرًا، حين سُئل عن إمكانية طرح لعبة العالم المفتوح المنتظرة هذه على الجهاز المنزلي-المحمول. وهنا أجاب:

لا توجد خطط لإطلاق اللعبة على Switch بقدر ما أعرف. ليس بعد. وأنا لا أعرف ما إن كانت هنالك إمكانية لتشغيل سايبربانك 2077 على نينتندو سويتش أم لا. قد تكون ثفيلةً جدًا عليه. ومع ذلك، لقد أطلقنا من قبل The Witcher 3 وكنّا نعتقد أيضًا أنها ستكون ثقيلة عليه، ولكننا وفَّرناها بطريقةٍ ما.

وفي ذات المقابلة، سُئل السيد Mamais عن إمكانية دعم اللعبة لتقنية الواقع الافتراضي، وهنا قال:

لقد حاولنا. كنا نفكر في الواقع الافتراضي، ولكننا لا نطوّر شيئًا حاليًا للواقع الافتراضي. بعض الأشياء ستعمل فعلًا مع هذه التقنية، ولكني أعتقد أن بعضها الآخر غير قابلٍ للتطبيق حتى الآن. هذا فضلًا عن أنك لن تجني الكثير من الأموال مع تقنية الواقع الافتراضي. إنها تقنيةٌ ما تزال تجريبيةٌ للغاية. وأنا أود توفير اللعبة على الواقع الافتراضي لأنني أحبه، ولكننا لا نفعل شيءٍ مع هذه التقنية حتى اللحظة.

وكانت المقابلة قد شملت العديد من المواضيع، بما في ذلك الحديث عن المهمات الجانبية، والتي ستشمل شيئًا يُدعى «مهمات الشارع». واستفاض John Mamais في تفاصيلها، كما نقلنا لكم سابقًا.

يُشار -في الأخير- إلى أن لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر في السابع عشر من سبتمبر، على PC و PS4 و Xbox One و Google Stadia.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق