أخبار

مفاجأة: أسلوب لعب Cyberpunk 2077 لن يُعرض للعامة في Gamescom 2018

Cyberpunk 2077

منذُ أن أُسدِلَ السِتار عنها بشكلٍ فعليٍ في معرض E3 2018 الفائت، وجميعُنا يتحرَّقُ شوقًا ولا يطيق الانتظار لرؤية أسلوب لعب Cyberpunk 2077. وعلى الرغم من تأكيد استوديو CD Projekt Red حضور لعبة تقمص الأدوار (RPG) المنتظرة هذه حدث Gamescom 2018 بعرضٍ تشويقيٍ آخر، إلّا أننا لن نرى ذاك العرض على ما يبدو.

واستشفينا ذلك مما جاء على لسان الحساب الرسمي للعبة على Twitter، حيث أُعلِنَ أن عرض أسلوب اللعب الجديد لن يتوفر للعامة. وبدلًا من ذلك، سيتمكَّن الإعلاميون -بما فيهم نحن بالطبع- من مشاهدة المقطع في الغرف المُغلقة.

وكان Mike Pondsmith مبتكر Cyberpunk 2020 قد أشار في وقتٍ سابقٍ إلى أن فريق التطوير البولندي يحتاج مزيدًا من الوقت ليصل باللعبة «إلى حدِّ الكمال»، وهو ربما ما كان تلميحًا إلى أن عرض اللعبة وأسلوب لعبها سيتأخر بعض الوقت.

على أيَّةِ حال، يُذكر أن معرض Gamescom 2018 سينعقد من الواحد والعشرين وحتى السادس والعشرين من أغسطس الجاري، في ألمانيا الاتحاديَّة، وبالطبع سنكون معكم في تغطيةٍ خاصَّة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق