أخبار

لا جزء جديد من Assassin’s Creed هذا العام

56
للمرة الأولى منذ 2009، أكدت يوبيسوفت رسميًا عدم إطلاق جزء جديد من لعبتها الأشهر Assassin’s Creed هذا العام، ملمحةً إلى أن السلسلة ستشهد تحولًا كبيرًا، اليوم.

وبالتأكيد كُنا قد ذكرنا في بعض التقارير التي نشرناها الشهر الفائت هذا الخبر مسبقًا والذي ألمحنا فيه إلى أن اللعبة الجديدة ستصدر باسم Assassin’s Creed: Empire وستدور أحداثها في مصر القديمة، ولن ترى النور قُبيل العام المُقبل.

وهذا تصريح الشركة الفرنسية الرسمي:

قررنا التراجع عن إطلاق Assassin’s Creed هذا العام لإعادة دراسة السلسلة مرة أخرى، مما يعني أننا لن نصدر جزء جديد من السلسلة في 2016.

منذ إطلاق Assassin’s Creed Unity رأينا ردود أفعالكم، وتعلمنا الكثير، ولذا، قُمنا بترقية عمليات تطويرنا وملتزمون بجعل Assassin’s Creed لعبة عالم مفتوح ممتازة، وسنعمل في هذه السنة على تطوير آليات اللعبة والتأكد من أننا سنقدم تجربة Assassin’s Creed جديدة وفريدة من نوعها فضلًا عن إسلوب لعب لا ينسى، والذي سيبقى خالدًا في ذاكرة اللاعبين.

وبهذا الإعلان، تزداد احتمالية انعقاد أحداث الجزء القادم في مصر القديمة، لا تنسَ المشاركة في التعليقات أدناه، وإخبارنا برأيك عن هذا الإعلان.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق