أخبار

لا، ليس هنالك مسلسل God Of War قيد الإنتاج من نتفلكس حالياً

God of War

انتشرت مؤخراً شائعات تشير إلى أن الممثل Jason Momoa من الممكن أن يلعب دور كريتوس في مسلسل  God of War قيد الإنتاج من نتفلكس مما اثار حماس عشاق السلسلة.

لكن Cory Barlog مخرج اللعبة نفى اليوم صحة هذه الأنباء حيث ذكر بأنه ليس هنالك أي خطة حالياً لإنتاج مسلسل تلفزيوني عبر شبكة نتفلكس من ثم شوق قائلاً:

أتساءل فيما إذا كان يجب علينا أن تعمل على شيء ما أو مشروع مشابه.

قد يكون بارلوج نفى وجود مشروع لمسلسل يروي قصة كريتوس الآن لكنه لم ينفي احتمالية التفكير بهذا المشروع مستقبلاً، هذا ونذكر بأن لعبة كانت قد حققت نجاح كبير ونالت من قبلنا تقييم “لعبة أسطورية“:

هذه لعبة God of War أنضج، أعمق وأضخم من أي جزء سابق، وأفضل إعادة توجيه لسلسلة وبداية جديدة موفقة. عالم أكثف وأغنى، نظام قتال أثقل وأعمق وقصة ذات أبعاد أكثر، مع المحافظة على ما ميز السلسلة من رسوم وتوجه فني مميز (وعلى مستوى أعلى من منافسيها)، موسيقى ملحمية، إخراج سينمائي حابس للأنفاس وعنف وغضب يتدفقون باستمرار. هذه هي الخطوة المنطقية والقفزة المطلوبة للسلسلة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق