أخبار

قصة جديدة والمزيد من الأسلحة في إضافة Nioh القادمة في مايو

Niohسبق وأعلنت كوي تيكمو أنها ستقوم بطرح 3 محتويات إضافية للاعبي Nioh تضمن اشتراك Season Pass اللعبة تغني تجربة اللعب وتقدم لهم قصص جديدة ومغامرات أخرى شيقة بعالم اللعبة.

واليوم كشفت الشركة عن تفاصيل المحتوى الإضافي القادم والذي سيحمل اسم Dragon of the North، حيث سيتاح للاعبين يوم 2 مايو المقبل بسعر 10 دولار.

وفي هذه الإضافة سنشهد فصل جديد من فصول قصة اللعبة حيث ستكمل مغامرة ويليام بطل اللعبة في عالمها بعد انتهاء أحداث القصة الأصلية، حين يتجه إلى منطقة Tohoku التي تكون فيها الأجواء مضطربة من أجل اكتشاف أسباب مايحصل هناك وفي هذه الإضافة سيقابل ويليام محاربي Tohoku مثل Date Masamune.

شخصية Date Masamune لمن لا يعلم هي واحدة من أبرز الشخصيات التاريخية في اليابان والذي رايناه بعدة ألعاب فيديو سابقة مثل Samurai Warriors،Onimusha Soul وغيرها الكثير، وإلى جانب هذه القصة الجديدة ستشمل الإضافة المزيد من الأسلحة والشخصيات والمراحل علاوة على Guardian Spirits و yokai جديدة.

وأخيراً ذكرت كوي تيكمو أنها وبالتزامن مع طرح إضافة Dragon of the North سيحصل اللاعبون على طور لاعب ضد لاعب PVP أونلاين ضمن تحديث مجاني سيصدر أيضاً في 2 مايو.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق