سُئل المخرج “فوميهيكو ياسودا” عن إمكانية توفير مستوى الصعوبة “سهل” في لعبة NiOh القادمة، وذلك في آخر المُقابلات الصحفية التي عُقِدَت معه اليوم.
أتت إجابة المخرج الياباني بشكل مباشرٍ وعلى النحو التالي:
لا، نحن لا نخطط لإضافة مستوى صعوبة “سهل” في اللعبة. NiOh هي لعبة صعبة، لكن أؤكد لأولئك الذين لا يستمتعون -أو يشعرون أنهم مهرة كفاية- بلعب الألعاب الصعبة، أن لعبتنا ستُحَسِّن وتطور مهاراتهم في القضاء على الزعماء الأقوياء. هذه ستكون أكبر استفادة من التحدي.
وكنوعٍ من تقديم النصائح، عند مواجهة زعيم، ستُقدِم اللعبة تلميحات للاعبين من أجل تحليل وضع العدو وتمهيد طريقهم للمُضي قُدمًا، فضلًا عن توفير تلميحات أخرى لترقية شخصياتهم وتعزيز دروعهم وأسلحتهم بشكل المناسب. وحتى باللجوء لغير ذلك، سيُمَكِنُك طور اللعب التعاوني من اللعب رُفقة أحد أصدقائك وهذا سيُساعدك أيضًا.
كما ألمح “ياسودا” إلى أن إتمام اللعبة سيستغرق حوالي 70 ساعةً من اللاعبين في المتوسط. أي أن المدة -على الأرجح- ستفُوق ذلك بمدةٍ ليست قصيرة.
يُشار إلى أن NiOh ستصدر في التاسع من فبراير، من العام المُقبل، على بلايستيشن 4.