أخبار

شحنات Nioh تخطَّت الثلاثة ملايين.. ومطورها يستهدف بلايستيشن 5

أعلن الناشر Koei Tecmo بالأمس عن تجاوز شحنات لعبة Nioh حاجز الثلاثة ملايين نسخة حول العالم.

وصادف التاسع من فبراير الذكرى الثالثة على إطلاق لعبة الأكشن وتقمص الأدوار الممتازة هذه في اليابان. وبالتحديث الجديد بخصوص المبيعات، نرى أن لعبة فريق Team Ninja قد وصلت إلى الإنجاز الجديد بهدوء، بعد أُبلغ عن وصول مبيعاتها إلى مليوني نسخة في مايو 2018 قبل أن تبيع نصف مليون نسخةٍ أخرى في فبراير 2019.

وبطبيعة الحال، خلَّفَ هذا النجاح التجاري الكبير الدافع لمطوري اللعبة وناشريها للعمل على جزءٍ ثانٍ سيرى النور في بلاد الشمس المشرقة أولًا في الثاني عشر من مارس، قبل أن يصل إلى بقية دول العالم بعدها بيومٍ واحد.

وفي سياقٍ ذا صِلة، أكَّد مدير الاستوديو، السيد Yosuke Hayashi في مقابلةٍ أجريت معه مؤخرًا أن فريق Team Ninja يسعى لتدشين سلسلةٍ جديدةٍ لجهاز PS5 تمامًا كما فعل مع Nioh التي صُمِّمَت خصيصًا وانطلقت من أجل جهاز PS4.

أعتقد أن الجهاز المنزلي الجديد سيحضر فرصًا جديدةً ونحن نود إنشاء لعبة جديدة عليه.. سلسلة جديدة كليًا من أجل PlayStation 5. لقد صممنا «نيوه» لجهاز PS4 ونود أن نفعل الشيء نفسه مع PS5.

يُشار إلى أن بلايستيشن 5 سينطلق في موسم أعياد العام الحالي– ما لم يطرأ تغييرٌ على ذلك.

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق