الرئيسية / أخبار / ناشر Nioh: اللعبة ربما تصدر للاكسبوكس ون بحال موافقة سوني

ناشر Nioh: اللعبة ربما تصدر للاكسبوكس ون بحال موافقة سوني

تم الإعلان في E3 2018 عن جزء ثاني من لعبة Nioh بعد أن قطفت  Koei Tecmo ثمار نجاح جزئها الأولى فبلغت مبيعاتها أكثر من مليوني نسخة مباعة بحسب بيان  استوديو Team Ninja في نهاية مايو الماضي.

هذا النجاح جعل ملاك اكسبوكس ون يطالبون بنسختهم الخاصة من اللعبة إلا أن هذا الطلب لم يلقى بعد آذان صاغية لدى Koei Tecmo، لكن عاد هؤلاء اليوم لسؤال الشركة مرة أخرى عن احتمالية طرح نسخة للاكسبوكس ون بعد أن شهدوا طرح نسخ له من ألعاب كان اسمها مرتبطاً باسم بلايستيشن 4 مثل Nier Automata, No Man’s Sky, و Crash Bandicoot.

جواب الشركة لم يكن مع الآسف وفق تمنيات اللاعب الذي طرح السؤال فهي ذكرت بأن احتمال طرح نسخة اكسبوكس ون مرتبط بموافقة سوني، فهي تملك حق ترخيص نسخة المتاجر للعبة بحسب تصريح أحد موظفي الشركة وهذا يمنعهم من طرحها للاكسبوكس ون بحال معارضة سوني، لكنه عاد وبث الأمل بنفس اللاعب ليقول له بأن كلامه هذا لا يعني الرفض بالمطلق بتلك النسخة قد نشهد طرحها يوماً ما للاكسبوكس ون.

هذا وكان Fumihiko Yasuda مخرج اللعبة  قد صرح سابقاً بأنهم يهدفون مع هذا الجزء إلى معالجة مكامن الضعف في NiOh وتحسين الأمور الجيدة، إحدى الأمور التي سيعمل عليها الفريق هي موازنة عناصر الأر بي جي باللعبة بشكل أفضل. أما قصة الجزء الثاني فهي ستستكمل أحداث اللعبة الأولى و رغم هذا يمكن للاعبين الجدد الاستمتاع بلعبة NiOh 2.

المصدر

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

لعبة Red Dead Redemption 2 ستحوي أضخم خريطة بتاريخ ألعاب مطورها

زاد الحماس أكثر فأكثر للعبة Red Dead Redemption 2 بعد أن نشرت روكستار أول عروض أسلوب ...