أخبار

آخر محتويات NiOh الإضافية “Bloodshed’s End” تنطلق يوم 26 سبتمبر

Nioh: Bloodshed’s End

كشف الناشر Koei Tecmo عن تفاصيل المحتوى الإضافي الأخير للعبة NiOh والذي سيحمل اسم “Bloodshed’s End”، اليوم.

بالمناسبة، قبل الغوص في التفاصيل، سيتوفر المحتوى للتنزيل، في السادس والعشرين من سبتمبر، في حال اشتريته مقابل 9.99 دولارًا أو كنت أحد مالكي التذكرة الموسمية.

هذه لمحة سريعة عن قصة الإضافة، من مدوّنة بلايستيشن:

إنها النهاية المثالية لفترة Sengoku الدموية.

تُستَكمل الأحداث عقب إضافة Defiant Honor، بعد انتهاء الحملة الشتوية لمعارك حصار أوساكا، بفضل مفاوضات السلام بين عشيرتي تويوتومي وتوكوجاوا.

ومع ذلك، كانت ظروف تلك المفاوضات صعبةً، خصوصًا مع فقدان قلعة أوساكا عددًا من مرافقها الثانوية، بجانب بعض الخنادق الداخلية والخارجية.

بطبيعة الحال، قاد هذا الوضع لانتفاضة جديدة واندلعت الحرب بعد أشهرٍ قليلةٍ من الحملة الشتوية. والآن، باتت هذه هي المرحلة الأخيرة في حُقبة Sengoku، ونهاية رحلة بطلنا وليام.

أما عن المحتوى من حيث أسلوب اللعب، فلدينا مهمات رئيسية إضافية، ومهمات فرعية، ومهمات Twilight جديدة، والأهم هنا هو الطور الجديد الذي تقدمه إضافة Bloodshed’s End والذي يحمل اسم “The Abyss”. هنالك، سيُخوَّل اللاعبون من اختبار مهاراتهم، في معارك ملحمية وتحديات فريدة، وستُكشَف تفاصيل أكثر حول هذا الطور لاحقًا.

في الأخير، وكما اقتضت العادة مع محتويات NiOh الإضافية، ستتواجد وحوش وشخصيات جديدة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق