أخبار

تأكيد دعم Nioh وبعض ألعاب الواقع الافتراضي لجهاز بلايستيشن 4 برو

مع اقتراب موعد طرح جهاز بلايستيشن 4 برو يتم الإعلان كل يوم تقريباً عن المزيد من الألعاب التي تدعم هذا الجهاز.

واليوم حصلنا على تأكيد بأن لعبة  Nioh  ستكون واحدة من الالعاب الداعمة أيضاً لجهاز سوني المتطور بلايستيشن 4 برو وهي ستستفيد من قدراته لتحسين تجربة اللعب، هذا الإعلان لم يأتي من مطور اللعبة مباشرة إنما عبر تأكيد سوني بأنها ستعقد حدث خاص في لندن تحت اسم Future of Play في الفترة مابين 2 و3 نوفمبر والذي سيقوم فيه Mark Cerny من سوني بمشاركتنا بالمزيد من التفاصيل الخاصة بجهاز سوني بلايستيشن 4 برو.

وبالطبع سيتم بهذا الحدث استعراض عدة العاب داعمة للجهاز من بينها جاء اسم لعبة  Nioh والتي نذكر بأنها حتى على بلايستيشن 4 العادي تدعم خيارات رسومية متعددة تتعلق بإمكانية اختيار مابين دقة وضوح أكبر أو معدل إطارات أعلى.

من ناحية  أخرى تم الكشف بأن ألعاب الواقع الافتراضي  EVE: Valkyrie, Bound و Eagle Flight جميعها ستدعم بلايستيشن 4 برو وستستفيد من قدراته من أجل منح تجربة لعب أكثر جودة مع سلاسة رسوم أكثر وجودة رسوم بتفاصيل أجمل عند تشغليها على جهاز سوني المطور.

المصدر (1)، (2)

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق