الرئيسية / أخبار / بإمكانك إنشاء شخصيتك الخاصة في NiOh 2 ،ونسخة تجريبية مجانية قادمة

بإمكانك إنشاء شخصيتك الخاصة في NiOh 2 ،ونسخة تجريبية مجانية قادمة

حققت لعبة NiOh بجزئها الأول مبيعات عالية أرضت ناشرها فوصلت مبيعاتها إلى ما يتجاوز حاجز المليوني نسخة مباعة بحسب بيان  استوديو Team Ninja في نهاية مايو الماضي.

ذلك النجاح نتج عنه الكشف عن جزء ثاني من هذه اللعبة يقدم مزيد من مغامراتها للاعبين، واليوم تحدث Fumihiko Yasuda مخرج اللعبة عن بعض تفاصيلها حيث قال بأنهم بينما كانوا سعيدين بما أنجزوه في اللعبة الأولى لكن كان هنالك أمور شعروا بأنهم لم يستطيعوا تحقيقها.

ويهدفون مع هذا الجزء إلى معالجة مكامن الضعف في  NiOh وتحسين الأمور الجيدة، إحدى الأمور التي سيعمل عليها الفريق هي موازنة عناصر الأر بي جي باللعبة بشكل أفضل. أما قصة الجزء الثاني فهي ستستكمل أحداث اللعبة الأولى رغم هذا يمكن للاعبين الجدد الاستمتاع بلعبة NiOh 2.

إحدى الأمور التي كان يطالب بها اللاعبون في الجزء الأول هي ميزة إنشاء الشخصيات لذا هذه الميزة ستكون موجودة في الجزء الثاني ويمكن للاعبين تكوين شخصيتهم بدء من اختيار جنس الشخصية وعرقها.

وأخيراً تم التأكيد بأن الشركة ستطرح مستقبلاً نسخة تجريبية مجانية من NiOh 2 للاعبين من أجل الحصول على آرائهم.

المصدر

شاهد أيضاً

GTA V

ناشر GTA: ألعاب القصة ليست حتى قريبة من الموت

في ظل توجه الكثير من الشركات نحو تقديم ألعاب الأونلاين والابتعاد تدريجياً عن ألعاب القصة نرى بأن بعض الشركات ما زالت متمسكة بألعاب اللاعب الفردي وتقدم تجارب مذهلة تحقق نجاحات مبهرة تثبت GTA