أخبار

شحنات لعبة Nioh 2 تجاوزت 1.4 ملايين نسخة عالميًّا

نعلم جميعًا أن لعبة Nioh 2 هي آخر أجزاء السلسلة إذ أن مطورها يريد تقديم عناوين جديدة. وبينما خمَّن البعض أن اللعبة لم تحقق النجاح التجاري المنشود، تبين عكس ذلك مؤخرًا.

وأعلنت شركة Koei Tecmo تجاوز شحنات لعبة تقمص الأدوار والأكشن هذه حاجز 1.4 ملايين نسخة عالميًّا، منذ إطلاقها في الأسواق.

وألمح الناشر الياباني إلى أنه وعلى الرغم من إصدار عددٍ من الإضافات القوية -بما في ذلك إضافة First Samurai التي أحضرت مستوى صعوبة جديد– العام الماضي، لا تزال مبيعات اللعبة الأساسية الصادرة في الربع الأول من نفس العام قويةً للغاية.

ومن الجدير بالذكر أن كل الأرقام تخص نسخة PS4 وحدها، وبما أن Nioh 2 قادمة إلى PC بجانب Nioh Collection لجهاز PS5 قريبًا، فمن المتوقع أن نشهد ازدهارًا أكبر في مبيعات اللعبة في الأنحاء كافَّة.

يُشار إلى أن شركة Koei Tecmo كشفت مزايا Complete Edition على PC بالفيديو قبل أسبوع تقريبًا، فيما أصبحت لعبتها الأخرى Hyrule Warriors Age Of Calamity الأكثر مبيعًا في تاريخ السلسلة “Musou” التي تشتهر بها.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق