أخبار

موعدكم مع المزيد من المعلومات عن Nioh 2 وإعلانات جديدة من ناشرها في 2019

Nioh 2أيام قليلة تفصلنا عن نهاية هذا العام لذا بدأ صناع الألعاب باستغلال هذه المناسبة للتشويق لمشاريعهم وخططهم المستقبلية ومن بين هؤلاء شركة Koei Tecmo التي يبدو بأنها تخفي في جعبتها بعض الخطط التي تريد الكشف عنها العام القادم.

فخلال مقابلة مع Fumihiko Yasuda تم سؤاله عن مشروع Nioh 2 الذي أعلن عنه بوقت سابق من هذا العام حيث ذكر بأن المطور يعمل جاهداً على استكمال عملية التطوير وبأنهم سوف يكشفون المزيد من التفاصيل عن هذه اللعبة في أوائل 2019.

إلى جانب لعبة  Nioh 2 هنالك مشاريع أخرى لم تكشف عنها الشركة بعد وهي تخطط للإعلان عن هذه المشاريع في 2019 والتي يعمل عليها كل من Hisashi Koinuma و Hideaki Suzuki منتج ومخرج Attack on Titan 2 ولكن ليس واضحاً إن كان الاثنان يعملان على نفس المشروع أم أن كل منهما يعمل على مشروع منفصل لوحده.

كما ذكر مدير الشركة Kou Shibusawa بأنهم يسعون للاستفادة من أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي من أجل تطوير أنواع أخرى من الألعاب تختلف عما قدموه للاعبين من قبل. وفي الختام تم الكشف بأن Masaki Furusawa منتج Warriors Orochi 4 يعمل هو الآخر على مشروع جديد كلياً ولكن يبدو بأن موعد الكشف عن هذا المشروع لن يكون بالأمد القريب.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق