أخبار

رسميًّا: Nioh 2 قادمة إلى PC – والإعلان عن Nioh Collection لجهاز PS5

أعلنت شركة Koei Tecmo رفقة شركة Sony للترفيه التفاعلي عن إطلاق لعبة Nioh 2 لأجهزة PC فضلًا عن ضم الجزء الأول والثاني في مجموعة واحدة “Nioh Collection” وتوفيرها بشكل محسَّن على PlayStation 5.

وبحسب البيان الصادر عن الشركة اليابانية، ستتوفر تلك النسخ في الخامس من شهر فبراير من العام القادم. وسيتمكَّن اللاعبون من التالي:

  • بلايستيشن 5: يمكن للاعبين شراء Nioh Collection والتي تحتوي على نسختين محسَّنتين من الجزء الأول والثاني– أو شراء كل لعبة على حدة.
  • الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4: يمكن للاعبين شراء نسخة The Complete Edition التي تحتوي على اللعبة الأساسية فضلًا عن إضافاتها الثلاث: The Tengu’s Disciple و Darkness in the Capital و The First Samurai.

ومن الجدير بالإشارة إلى أن الإضافة الثالثة والأخيرة للعبة نيوه 2 والتي تحمل اسم “The First Samurai” ستتوفر أولًا في السابع عشر من شهر ديسمبر التالي، على PlayStation 4.

استعدوا لخوض بعض المهام الأكثر تحديًّا ومجابهة الأعداء الأشد فتكًا في السلسلة بأكملها، مع مستوى صعوبة إضافي.

وكان من الجيد إعلان الناشر أن مالكي سواءً النسخة الأساسية أو Complete Edition من Nioh 2 سيُخوَّلون من الترقية إلى النسخة المُحسَّنة على PS5 بدون دفع أي تكاليف إضافية– وبما يشمل الإضافات التي يمتلكونها كذلك.

وأكَّد الناشر أن النسختين المحسَّنتين من «نيوه» -والموجودتين أيضًا في Nioh Collection- ستعملان على دِقة 4K ومعدل يصل إلى 120 إطارًا في الثانية الواحدة، مع أوقات تحميل فائقة السرعة وتمكين المستخدمين من نقل ملف الحفظ وبياناتهم من PS4 إلى PS5 بكل سهولة.

أخيرًا، سيحصل اللاعبون على أفضل تجربة ممكنة عبر Nioh 2 – The Complete Edition على أجهزة PC وهي نسخةٌ تدعم دقة 4K حقيقية ودعمًا للشاشات الثلاثية وتقنية HDR والشاشات العاملة بتردد 144 هرتز ومعدل 120 إطارًا ثابت ودعمًا للعب بالفأرة ولوحة المفاتيح أو حتى بأي يد تحكم مدعومة على الحاسوب.

يُذكر أن Nioh 2 ستصل إلى PC في الخامس من فبراير من العام القادم، وهو نفس موعد إطلاق النسختين المحسَّنتين ومجموعة Nioh Collection على PlayStation 5. ويمكنك قراءة تقييم الجزء الأول وتقييم الجزء الثاني على موقعنا.

مجموعة Nioh Collection:

لعبة Nioh 2 على PC:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق