أخبار

مزايا لعبة Nioh 2 Complete Edition على PC – بالفيديو

علمنا بشأن قدوم لعبة Nioh 2 في نسختها Complete Edition إلى أجهزة PC بالتزامن مع الإعلان عن Nioh Collection لجهاز PS5. ولاقترابنا من موعد الإصدار أكثر، كشف استوديو Team Ninja النِّقاب عن مزايا النسخة الأفضل على الإطلاق.

واستعرض المطور الياباني مزايا لعبة Nioh 2 Complete Edition على PC عبر مقطع فيديو نُشِرَ مؤخرًا.

ومن المقرر أن تدعم اللعبة دِقة 4K وشاشات Ultra-Widescreen وتقنية HDR.

كما ستدعم الشاشات العاملة بتردد 144 هرتز، مع دعم خيار اللعب على 60 إطارًا أو 120 إطارًا في الثانية الواحدة. هذا فضلًا عن تخويل لاعبي الحاسب الشخصي من تخصيص الأزرار وحتى أيادي التحكم المختلفة.

ومكافأةً للاعبين الأوفياء، سيحصل مشترو Complete Edition على PC أو PlayStation على درعين إضافيين هما “Sohaya Deserter Garb” و “Ornate Gold Armor”– هذا في حال اشتريتها في الأسابيع الثلاثة الأولى من توفيرها في الأسواق.

وبطبيعة الحال، ستكون الترقية لمالكي النسخة الأساسية على PS4 مجانية بالكامل– وهو ما يعني ظفرك بتلك الدروع بشكل تلقائي، في حال لعبت اللعبة في ذاك الإطار الزمني المذكور.

يُشار إلى أن لعبة Nioh 2 Complete Edition على PC ستصدر في الخامس من فبراير التالي، وستحتوي على النسخة الأساسية من اللعبة بجانب إضافاتها بشكلٍ كامل– بما في ذلك إضافة First Samurai التي ستحضر مستوى صعوبة جديد من بين عدة أمور أخرى.

مزايا لعبة Nioh 2 Complete Edition على PC:

الفيديو باللغة اليابانية:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق