أخبار

نسخة تجريبية من Nioh 2 قادمة غداً وأول عرض لأسلوب لعبها

في العام الماضي تم الكشف عن الجزء الثاني من لعبة Nioh والذي كما وعدنا مخرج اللعبة Fumihiko Yasuda سيقدم لنا تجربة أفضل من الأول حيث سيتم فيه موازنة عناصر الأر بي جي باللعبة بشكل أفضل مع تحسينات أخرى تلبي تطلعات اللاعبين.

وكما وعد فريق Team Ninja من قبل بأنه سيوفر للاعبين فرصة اختبار اللعبة قبيل طرحها، هاهو يكشف اليوم فعلاً عن نيته طرح نسخة تجريبية ألفا للعبة والتي سيوفرها لعدد محدود من ملاك بلايستيشن 4 وكما يبدو فإن اختيار هؤلاء الأشخاص سيتم بشكل عشوائي بحيث يحصل اللاعب المحظوظ على دعوة ترسل له عبر بريده الالكتروني.

النسخة التجريبية ستبدأ يوم غد 24 مايو وتستمر حتى 2 يونيو المقبل والهدف منها بحسب المطور جمع الآراء التي ستفيده أثناء عملية التطوير، هذا وتم أيضاً نشر مقطع تشويقي يستعرض أول مشاهد أسلوب اللعب ونرى فيه نمط القتال والشخصيات باللعبة وهنا نذكر بأن هذا الجزء سيحمل معه خاصية إنشاء الشخصيات التي غابت عن الجزء الأول.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق