أخبار

شركة DeNA شريكة ننتيندو في ألعاب الجوال تغلق مكاتبها في أمريكا

DeNA

لا يخفى على أحدٍ نجاحُ ننتيندو الكبير في عالم ألعاب الجوال، بدايةً من Pokemon GO التي  أصبحت ظاهرة عالمية خلال الصيف الفائت، ومرورًا بلعبة Super Mario Run التي بصدد تحقيق غير مسبوق هذا الشتاء أيضًا. لكن، هذا ما يظهر للناس، أما داخل أروقة الشركة، فيبدو أن هناك بعض الأمور المختلفة.

إذ أعلن مستشار الالعاب “سيركان توتو” أن بورصة طوكيو للأوراق المالية نشرت إشعارًا تؤكد فيه حلّ الفرع الغربي من شريك ننيتندو شركة DeNA، والتي يقع مكتبها في سان فرانسيسكو الأمريكية. فضلًا عن هذا، ستُصفى أيضًا جميع الشركات التابعة لـ DeNA خارجًا.

وكانت شركة DeNA قد أطلقت العديد من الألعاب الرائعة على الهواتف النقالة، منها: Marvel: War of Heroes و Transformers: Legends و Star Wars: Galactic Defense و Final Fantasy Record Keeper، على نظامي آندرويد و iOS بشكل رئيسي في السابق.

أخيرًا، يبقى السؤال الأبرز هنا، كيف ستستمر ننتيندو بإطلاق ألعابها في الغرب دون مكاتب DeNA؟ حسنًا، يبدو من الواضح أن ننيتندو لديها طريقة لفعل ذلك في الولايات المتحدة وهذا عبر Nintendo of America، وسيتضح ذلك فعليًا خلال الأشهر القليلة القادمة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق