أخبار

عودة بطولة Nintendo World Championships في معرض E3 بعد انقطاع 25 سنة

nintendocover

أطلقت ننتندو فيديو جديد تكشف فيه عن خططها لمعرض E3 هذي السنة بالإضافة إلى تأكيد عودة بطولة Nintendo World Championships جديدة وتقول الشركة في بيان رسمي على موقعها:

“لأول مرة خلال 25 سنة بيقدر الجمهور التنافس فيما بينهم بطولة ألعاب كبرى. إنضموا معنا في الحدث العالمي عن طريق مشاهدة البث المباشر الذي سيبدأ يوم الأحد بتاريخ 14 يونيو.

“سواء كنت بتنضم لنا أونلاين أو في أرض الحدث نبي نجمع كل الجماهير من مختلف الأعمار في معرض E3 هذه السنة مع التركيز على المتعة بطرق مبتكرة مع لمسة الحنين إلى الماضي. وأضاف السيد Reggie Fils-Aime:

“أنا نفسي جدا متحمس لإعادة بطولة Nintendo World Championships وتتويج بطل بطولة Nintendo World Championships نسخة 2015”.

الجولات التأهيلية للبطولة بتبدأ في 30 مايو في متاجر Best Buy في عدة مناطق كبرى مختارة حول العالم. الفائزون من كل منطقة بالإضافة إلى المنافسين المدعوين من ننتندو سيتقابلون في قاعة Nokia في لوس أنجلس في تاريخ 14 يونيو في التصفيات النهائية للبطولة حيث سيتوج بطل هذه البطولة حينها.

اما في يوم 16 يونيو بتبدأ ننتندو ببث حدثها الخاص بمعرض E3 بنفس طريقة فيديوهات Nintendo Direct. خلال البث راح تكشف ننتندو عن جديد ألعابها للوي يو والثري دي إس بالإضافة إلى الكشف عن تفاصيل جديدة ومواعيد إصدار ألعابها اللي سبق وأعلنت عنها.

حدث ننتندو هو أكثر شيء متحمس له هذه السنة من بين مؤتمرات الشركات الثانية زي سوني ومايكروسوفت. أتمنى أشوف فيديو لعب للعبة ستار فوكس الجديدة والإعلان عن لعبة مترويد جديدة.

وش رأيكم شباب وش أكثر مؤتمر متحمسين لها هذه السنة هل هو مؤتمر سوني أو مايكروسوفت أو ننتندو؟

المصدر.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق