أخبار

ننتندو لن تخفض أسعار الالعاب الرقمية، ولكن تبي تعطيك مكافأة اذا اشتريت

iwatapupput22

كيف الصورة بس؟ 🙂

المدير التنفيذي لشركة ننتندو السيد Satoru Iwata ناقش سياسات الشركة الجديدة من ناحية الاصدارات الرقمية للألعاب على أجهزتها وتخطط لعمل طريقة ترفع القيمة اللي يحصل عليها مشتري هذه الالعاب في المستقبل.

في كلامه خلال لقاء مع مستثمرين في الشركة قال انه يؤمن أن الشركة لازم تحافظ على التوازن في القيمة التي يحصل عليها من يشتري الالعاب رقمية وغير رقمية.

قال “حنا نعتقد أن الالعاب الرقمية لها نفس قيمة الغير رقمية ولازم يكون السعر نفسه لكل النسختين”، وتابع “بعض الشركات تخفض سعر النسخة المحملة بسبب وجود نسخ مستعملة في السوق او وجود تخفيض في المتاجر ولكن نحن نحاول الابقاء على قيمة ألعاب ننتندو كما هي مع مرور الزمن لذا بنحافظ على السعر موحد”.

وأضاف “شراء الالعاب الرقمية قد يكون عن طريق eShop أونلاين أو عن طريق شراء أكود التحميل من المتاجر، حنا ما نسوي تخفيض في أسعار محتوى eShop ولكن بعض المتاجر قد تخفض اسعار الأكواد”.

ايواتا اعترف بان توزيع الالعاب الرقمية قلل نسبة المخاطرة التي تحصل عن توزيع اللعبة بنسختها الفيزيائية على المتاجر واللي احتمال ما تباع لفترات طويلة، وتابع وقال أن نظام عضويات ننتندو الجديد بيوفر فوائد اضافية للمستهلك ويرفع قيمة المشتريات الرقمية.

“حنا ندري أن بعض المستهلكين ممكن يكون غير راضي عن عدم وجود فرق في الأسعار بين النسختين، ولكن نأمل أن نوفر المزيد من الاضافات لاعضاء شبكة ننتندو بنظام جديد بنكشف عنه في الأشهر القليلة القادمة”.

ننتندو سابقاً اعلنت أنها بتقفل خدمة ننتندو كلوب وأنها تعمل حالياً على نظام عضوية جديد واللي بيوحد أجهزة ننتندو المحمولة والمنزلية وبيعمل أيضاً على أنظمتها القادمة على الهواتف واجهزة البي سي.

تبعاً لـ ايواتا فان الخدمة الجديدة تبي تدعم الاجهزة المتوفرة حالياً في السوق وكذلك جهاز الشركة القادم والمعروف حالياً بـNX بالاضافة الى اجهزة الهواتف الذكية واجهزة الحاسب الشخصي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق