أخبار

تقارير تؤكد نية Nintendo إستبدال نماذج Switch القديمة بالطراز الجديد لكل من أشترى الجهاز مؤخرا

على ما يبدو أن Nintendo تعلم جيدا كيف تتعامل مع جمهورها حول العالم، حيث أوضحت التقارير الأخيرة نية الشركة اليابانية استبدال وحدات Switch القديمة بالطراز الجديد لكل من قام باقتناء الجهاز بعد 17 يوليو الماضي دون الحاجة لدفع أي رسوم إضافية باستثناء مصاريف الشحن.

تلك التقارير ظهرت عبر Reddit وأوضحت قدرة المستخدمين على إرسال أجهزة Switch التي تم شرائها حديثا للشركة واستبدالها بالطراز الجديد ولكن في المقابل يتحمل المستخدم مصاريف الشحن ولن يتمكن من نقل ملفات الحفظ الخاصة به،  كذلك يجب أن يمتلك إثبات عملية الشراء بعد 17 يوليو 2019.

PSA: Nintendo told me if you bought your Switch after July 17th 2019, they can exchange it for the new upgraded model for free. from r/NintendoSwitch

أولئك الذين لا يعلمون مزايا الطراز الجديد، في الواقع لا يوجد الكثير منها، حيث يتطابق كلا الجهازين في كافة المواصفات باستثناء المعالج وعمر البطارية المحسن بشكل كبير مما يمنع اللاعبين عدد ساعات لعب يتراوح ما بين 4 إلى 9 ساعات مقارنة بالجهاز الأصلي الذي يوفر من 2.5 إلى 6 ساعات لعب.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق