أخبار

محللين: نينتندو قد تُطلق نسخة مصغرة من سويتش قبل مارس 2019

نينتندو سويتش

يبدو أن نينتندو تعتزم إطلاق نموذجٍ جديدٍ من جهاز نينتندو سويتش بالعام المُقبل أو مطلع الذي يليه.

أتى ذلك وفقًا للرسالة التي نشرتها مجموعة Citigroup Inc. التي قالت أن مبيعات الجهاز الجديد تسير على ما يرام، لكن الجهاز يعتبر كبيرًا جدًا -من حيث الحجم- لجمعه بين تقديم خياري اللعب على شاشة أو اللعب في الوضع المحمول.

على الرغم من إمكانية استخدام سويتش كجهاز محمول، نعتقد أن الأطفال الأصغر سِنًا يصعب عليهم استخدامه بشكل مريح، وذلك نظرًا لحجمه ووزنه. وبناءً على ذلك، نعتقد أن نيتندو ستطلق نسخة أخف، مخصصة للعب المحمول فحسب، وقد تحمل اسم Switch Mini.

لم يتناول محللو Citigroup الحديث عن تكلفة سويتش المصغر، لكن، بدلًا من ذلك، أكّدوا أن مبيعاته يمكن أن تصل إلى 6.7 مليون جهاز خلال الاثني عشر شهرًا من بعد إطلاقه في الفترة ما قبل مارس 2019. كما تناولوا الحديث عن الجهاز الحالي، وتنبأوا ببيع 25.7 مليون جهاز منه عند بلوغ ذلك الحين.

يُذكر أن Citigroup هي شركة أمريكية للخدمات المالية، وتمثلُ بنكًا يُعد من أكبر بنوك الولايات المتحدة الأمريكية، ولديه فروع في شتى بقاع الكرة الأرضية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق