أخبار

رسميًّا: Nintendo ستحضر معرض E3 2020.. لكن بشكلٍ مختلف!

أكّدت جمعية البرمجيات الحديثة أن شركة Nintendo ستكون حاضرةً في معرض E3 2020 «بشكل مختلف» دون أن تكشف التفاصيل.

وتأتي هذه الأنباء بعدما سُرِّبَ الموقع الرسمي لمعرض العام الجاري، والذي احتوى على قائمة الشركات المشاركة في الحدث الكبير من دون الشركة اليابانية العملاقة، وظن الجميع أنها ستلحق بزميلاتها Sony التي أبت المشاركة في الحدث هذا العام.

وكان الصحفي المعروف Geoff Keighley قد أعلن هو الآخر عدم مشاركته في معرض E3 2020 للمرة الأولى منذ 25 عامًا، فضلًا عن تأكيده عدم تقديم برنامج “E3 Coliseum” الشهير. وبرر الصحفي هذا القرار برغبته في أن يصبح المعرض «شموليًا ورقميًا» أكثر من وضعه الحالي.

وألمحت الجمعية إلى أن معرض هذا العام سيركز على العروض الحيَّة وتجارب المسرح والتي ستشهد ظهور «ضيوف مميزين ولاعبين ومشاهير فضلًا عن مطورين» على خشبة المسرح، عقب انتهاء المؤتمرات الرسمية. وهو بعبارةٍ أخرى ما يعني أن المنظمين سيقدمون بديلًا لبرنامج E3 Coliseum هذا الصيف.

يُشار إلى أن أهم المشاركين في المعرض حتى الآن، هم Xbox و Nintendo و Ubisoft و Bethesda و Sega و Capcom و Square Enix و Take-Two و Bandai Namco و Warner Bros. فيما من المقرر أن تُفتح أبوابه من التاسع وحتى الحادي عشر من يونيو القادم.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق