أخبار

نينتندو تحث مالكي Switch على “شحن أجهزتهم مرة كل ستة أشهر” لتفادي تلف البطارية

ربما تتذكر مشاكل جهاز PSP المتعلقة بالبطارية، ولتفادي هذا الأمر مع جهاز Switch أعلنت نينتندو أن ملاك المنصة الهجينة عليهم شحن أجهزتهم مرة واحدة على الأقل كل 6 أشهر لتفادي تلف البطارية في الجهاز الذي قد يدعم دقة 4K بشكل ما مستقبلا بعدما طلبت الشركة اليابانية من الاستوديوهات تطوير ألعاب Switch لتدعم 4K!

في الأسبوع الماضي، شارك حساب خدمة العملاء الفرع نينتندو الياباني متابعيه عبر تويتر نصيحة مفيدة جاء فيها “يرجى شحن بطاريتك كل ستة أشهر”.

تقول نينتندو أن البطارية الخاصة بجهاز Switch “قد تصبح غير قابلة لإعادة الشحن إذا لم يتم شحنها أو استخدامها لفترة طويلة”.

في حال كنت تستخدم الجهاز في الوضع الثابت طوال الوقت لا داعي للقلق من هذا الأمر، ولكن في حال قررت الحصول على جهاز ثاني أو اقتناء Switch Pro مستقبلا وقمت بالاستعانة بوحدة التخزين الأصلية للجهاز الأساسي، ربما يجدر بك تذكر تلك المعلومة كل فترة حتى لا تفاجئ بتلف البطارية بمرور الوقت، وهي نفس الخطوة التي ينصح بها المختصين مع جميع الأجهزة القابلة للشحن حتى لا تتعرض للتلف بسبب ندرة الإستخدام لعدة شهور.

جهاز نينتندو سويتش حقق نجاحات مدوية منذ طرحه بالأسواق لم تتوقف على الإطلاق، حيث تمكن من تحطّيَم الأرقام القياسية الخاصَّة بأشهر أغسطس في تاريخ أمريكا بحسب مجموعة NPD Group.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق