أخبار

مبتكر لعبة ماريو يلمّح لجهاز ننتيندو الجاي، ويعلّق على فيلم ماريو اللي تسرّب

miyamoto

أحد الأشياء العجيبة في موضوع تسريب أن في فلم للعبة ماريو هي ردة فعل مبتكر اللعبة نفسها الأستاذ شيقيرو مياموتو في أخر مقابلة له وكيف أنه غير مهتم بالموضوع وأن الشركات دايم تعرض على ننتندو مثل هالأمور وقال:

“هالشيء مستبعد جدا، هذه كانت ردة فعلنا دايما لأي عرض يجينا بخصوص إنتاج فلم لماريو وأنا بصراحة ما عندي أي رؤية معينة أن عنوان ماريو القادم بيكون فلم”.

أثناء المقابلة علق شيقيرو على موضوع إستمرارية بعض دمى الأميبو وأن سالفة أن ممكن بعضها يتوقف إنناجها نهائيا هو كلام صحيح ولما سئل عن كيف أن هالموضوع ممكن يأثر على ألعاب مستقبلية وبعض المطورين اللي ودهم يدعمون هذه الدمى المنتهية وقال:

“ما نقدر نوعد أننا راح نستمر بإنتاج بعض الدمى لكن فكرة دمى الأميبو أنها مصممة لألعاب تستخدم نوع معين من الدمى بشكل خاص لهذه الألعاب وأيضا ممكن تستفيد ألعاب ثانية من دمى أميبو قديمة إذا أراد المطور هالشيء. في المستقبل عندنا خيار أن في حال بعض دمى الأميبو وقف إنتاجها وخلصت من السوق أننا ننزلها على شكل بطاقات تؤدي نفس الغرض”.

في نهاية اللقاء أكد مياموتو أنه رغم تركيز الشركة على دعم Wii U بمجموعة قوية من الألعاب إلا أن في ناس في الشركة شغالين على موضوع الجهاز الجديد للشركة وقال:

“هو صحيح أننا مشغولين حاليا بإنتاج ألعاب لجهاز Wii U لكن عندنا مجموعة من الناس شغالين على أفكار ممكن تضمينها لجهاز ممكن يكون هو الجهاز الجاي للشركة”.

أخيرا قال مياموتو أن لعبة ماريو الرئيسية الجاية غالبا راح تكون على الجهاز الجديد.

بصراحة ضايقني موضوع أنهم شغالين على جهاز جديد من بدري وأن ما في لعبة ماريو رئيسية ممكن تنزل لجهاز Wii U لأن بصراحة سوبر ماريو ثري دي وورلد ما كانت كافية وكانت قصيرة جدا ولا أعتبرها لعبة ماريو رئيسية زي ماريو 64 أو ماريو جالكسي شكل ننتندو نفسها بدت تسحب على الجهاز مع إني ما شبعت منه للحين وأنتظر ألعاب زيادة لكن الشكوى لله. وش رأيكم أعزائي في كلام الأستاذ شيقيرو وهل تشوفون أن Wii U فعلا راح ينتهي قريب رغم أن عمر الجهاز سنتين فقط؟ شاركونا أرائكم في التعليقات.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق