أخبار

يبدو بأن مشاورات جدية قد بدأت لنقل Final Fantasy 15 للسويتش

Final Fantasy 15بعد إعلان سكوير انكس عن نسخة PC والجوالات من Final Fantasy 15 لم يبقى تقريباً سوى جهاز سويتش حيث بدأ اللاعبون يتساءلون عن احتمال تفكير الشركة بإحضار هذه اللعبة للجهاز.

وكما يبدو فإن الشركة بدأت بالفعل تفكر بشكل جدي باحتمالية طرح هذه اللعبة لسويتش، هذا ما كشفه مخرجها Hajime Tabata حيث صرح بإحدى المقابلات بأن فريقه قام فعلاً باختبار عمل Final Fantasy 15 على سويتش وهم يجرون تجارب ليروا إن كانت اللعبة قابلة للعمل بأداء جيد عليه أم لا.

وأضاف المخرج بأنهم حالياً يجرون مناقشات صريحة مع نينيتندو ليسمعوا آرائها حول أفضل الطرق الممكنة لجعل اللعبة تعمل على سويتش، وهم حتى يجرون مناقشات مع Epic للاستفادة من خبراتهم والتعاون معهم لاسيما وأن محرك التطوير Unreal Engine 4 متوافق بشكل تام مع جهاز سويتش، وبالنهاية تاباتا رفض تأكيد قدوم Final Fantasy 15 للسويتش بالوقت الحالي ذاكراً بأنهم في منتصف النقاشات الآن ولذلك لا يستطيع الإعلان عن أي شيء بهذا الخصوص.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق