أخبار

أمريكا: «نينتندو» باعت 735,926 وِحدة من Nintendo Switch في أكتوبر الماضي!

استنادًا إلى الأرقام التي قدَّمتها شركة NPD Group، أعلنت شركة «نينتندو» أنها باعت 735,926 وِحدة من عائلة جهاز Nintendo Switch في الولايات المتحدة الأمريكية، في أكتوبر الماضي بمفرده.

وبحسب الشركة اليابانية، يُقدَّرُ هذا الإنجاز زيادة بنحو 136 في المئة عن مبيعات أكتوبر 2019. كما أصبح الجهاز المنزلي-المحمول ثاني أكثر أجهزة الألعاب المنزلية مبيعًا في أشهر أكتوبر على مرّ التاريخ الأمريكي، بعد جهاز Wii U الذي بيعَت منه 807,000 في أكتوبر 2008.

ولا تتوقف الإنجازات عند ذلك، أذ أعلنت «نينتندو» تحقيق جهاز Switch إنجازًا لم يسبق له مثيل، بعد احتلاله صدارة قوائم أجهزة الألعاب المنزلية الأكثر مبيعًا لمدة 23 شهرًا متتاليين، في الولايات المتحدة الأمريكية أيضًا.

وألمحت «نينتندو» إلى وصول مبيعات Nintendo Switch إلى أكثر من 68 مليون وحدة عالميًّا، منها ما يزيد على 22.5 مليون وحدة في الولايات المتحدة الأمريكية وحدها.

وعلَّق رئيس Nintendo أمريكا، السيد Doug Bowser على هذا الإعلان قائلًا:

تواصل أجهزة Switch و Switch Lite تقديم تجارب لعب فريدة من نوعها على شاشات التلفاز أو أثناء التنقُّل؛ ما يخوِّل المستهلكين من اختيار الجهاز الذي يتلاءم مع أسلوب حياتهم. ورؤية هذا النمو المُشجِّع في المبيعات في شهر أكتوبر الرابع لجهاز Switch في الأسواق يؤكد لنا أن الجهاز لديه مزيدٌ من السنوات والألعاب الرائعة التي ستأتي لاحقًا.

يُشار إلى أن جهاز Nintendo Switch يشهد اهتمامًا متزايدًا من المطورين، حتى أن لعبة Control أصبحت متوفرةً عليه عبر السحابة، فيما ستصل لعبة Hitman 3 إليه مستقبلًا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق