أخبار

جهاز Switch قد يحصل على تحديث لوحدة التخزين والمعالج

كشفت نينتندو النقاب مؤخرا عن جهاز Switch Lite بعد فترة طويلة من الشائعات مع تحديد موعد إصداره في سبتمبر القادم، ورغم أن الشركة نفت وجود أي نية لإصدار طراز جديد من المنصة في العام الحالي إلا أن التقارير الأخيرة أوضحت وجود نية لتعديل المعالج المركزي ووحدة التخزين لجهاز Switch الرئيسي.

تقرير موقع The Verge أشار لتقدم نينتندو بطلب للجنة الاتصالات الفيدرالية عبارة عن تصريح من الدرجة الثانية لتغيير قطع تقنية في جهاز Switch دون الحاجة لإعادة تأهيل المنصة وتقييمها من أجل بيعها داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

الشركة اليابانية تستهدف إستخدام شريحة Nvidia Tegra X1 التي تبلغ من العمر 4 سنوات لتوفير أداء أفضل لوحدة معالجة الرسومات والمعالج المركزي بالإضافة لشريحة أخرى خاصة بمحرك الأقراص الصلبة لتوفير مساحة تخزين أكبر في المستقبل.

تلك الخطوات من شأنها أن توفر سرعة أكبر في تحميل ألعاب الفيديو على Switch وعمر أطول للبطارية بينما لا يوجد موعد محدد لطرح النسخة المحدثة من المنصة بالأسواق حتى اللحظة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق