الرئيسية / أخبار / لعبة البقاء والنجاة من مآسي الحروب This War of Mine قادمة لجهاز سويتش

لعبة البقاء والنجاة من مآسي الحروب This War of Mine قادمة لجهاز سويتش

This War of Mineاستطاع فريق 11Bit Studio أن يحقق شهرة واسعة له مع لعبته This War of Mine التي قدمت للاعبين تجربة يعيشون فيها مصاعب الحروب ومآسيها، والتي حققت نجاحات كبيرة دفعت المطور لطرحها على الأجهزة المنزلية بعد توافرها للحاسب والجوالات أولاً.

ويبدو بأن الدور قد حان الآن على ملاك سويتش لكي يعيشون هذه التجربة، حيث كشف المطور اليوم بأنه ينوي طرح اللعبة لجهاز سويتش في 27 نوفمبر الحالي، نسخة سويتش ستحمل اسم Complete Edition وهي تضم اللعبة الأصلية بجانب كل الإضافات التي صدرت لها سابقاً.

فهي تضم محتويات Little Ones و Father’s Promise وجميع تحديثات اللعبة، وThis War of Mine Complete Edition ستصدر للسويتش بسعر أغلى قليلاً من سعر نسختها الأصلية التي صدرت في 2014 بسعر 39.99 دولار آنذاك وهي ستتوفر بنسخ متاجر ونسخ رقمية عبر Nintendo Switch eShop، وسيتم نشرها عبر تعاون بين المطور وشركتي Koch Media و Deep Silver.

هذه اللعبة لن تكون هي اللعبة الوحيدة لفريق التطوير التي ستطرح للسويتش حيث ذكر الفريق بأنه يعتزم طرح لعبة Beat Cop وهي لعبة مغامرات مصممة برسوم البيكسل وكذلك لعبة الأربي جي Moonlighter ولعبة الهاك أند سلاش Children of Morta لجهاز سويتش.

المصدر

شاهد أيضاً

شركة Valve تعلن التوقف عن تصنيع اجهزة Steam Link

بعد فترة طويلة من الترويج لأجهزة Steam Link بصفتها الحل المثالي لمن يفضل تجربة ألعاب ...