أخبار

خليفة Nintendo Switch يجب أن يقدم تجربة جديدة – «شكلًا جديدًا من الترفيه»

في مقابلةٍ حضرها مؤخرًا، ألمح رئيس شركة «نينتندو» السيد Shuntaro Furukawa أن خليفة جهاز Nintendo Switch يجب أن يقدِّم تجربة جديدة.

وأوضح الرئيس خلال لقائه مع مجلة Nikkei أن الجهاز التالي من الشركة اليابانية «يجب أن يقدم أشكالًا جديدةً من الترفيه».

وأكَّد Furukawa-sama إلى أن Nintendo لم تحدد إطارًا زمنيًا خاصًا بتطوير العتاد أو أجهزتها. وبدلًا من ذلك، «تبحث بشكلٍ مستمر في التكنولوجيا» سعيًا لابتكار تجارب جديدة.

تتواجد فِرق تطوير العتاد والبرمجيات (الألعاب) في نفس المبنى، ويتواصل الفريقان من كثب ويفكران معًا في كيفية تقديم أشكال جديدة من الترفيه.

من أجل صناعة قطعة واحدة من العتاد/الأجهزة، يتعين علينا القيام بالكثير من التحضيرات قبل الدخول في ذلك بسنواتٍ عدة. ولذلك، نحن نعمل في هذا الصدد دون توقف. وفي النهاية، يكمن عامل الحسم فيما إن كنا سنقوم بتسويق المنتج أن بوسعه تقديم تجربة جديدة أم لا.

وفي نفس المقابلة، صرَّح Furukawa مشيرًا إلى أن شركة Nintendo لا تؤمن بل وغير مهتم بعمليات «الاستحواذ الأعمى على الشركات» لأنها لا ترى أن مجرد زيادة حجم فِرقها سيؤدي إلى تقديم تشكيلة ألعاب عالية الجودة كما يظن البعض.

هذا وفي شأنٍ متصل، سبق وأن ذكرت Nin أنها ستعلن مزيدًا من ألعاب Switch في 2021 «في الوقت المناسب»، فيما واصلت نفي تقارير إطلاق Switch Pro في 2021.

يُشار إلى أن مبيعات Nintendo Switch وصلت إلى 79.87 مليون وحدة وستتخطى Wii نهاية هذا العام.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق