أخبار

إشاعة: بطاقة ألعاب جهاز Switch ستكون بسعة 16 جيجابايت

https-_blueprint-api-production.s3.amazonaws.com_uploads_card_image_255614_NintendoSwitchCartridge-840x473

تستمر الشائعات بالظهور حول جهاز نينتندو الجديد Switch والذي لم يحمل عرض الكشف عنه إجابات شافية للاعبين حول مواصفات الجهاز ومميزاته الأمر الذي ترك الباب مفتوحا للشائعات والتسريبات.

ولكن ضمن المعلومات المؤكدة لدينا بأن نينتندو قررت الاستغناء عن الاقراص والعودة إلى نظام الأشرطة في هذا الجهاز فهي تستخدم البطاقات لألعاب جهازها المحمول 3DS هذه البطاقات تبلغ سعتها التخزينية 8 جيجابايت فقط مما دفع البعض للتساؤل حول حجم بطاقات ألعاب Switch وإن كانت ستكفي سعتها لحجم لعبة بمستوى لعبة سكايرم التي لم يتم تأكيد مسالة صدورها للجهاز من عدمه.

هذا التساؤل قد نكون حصلنا على إجابة عليه اليوم حيث كنا مع معلومات خاصة ببطاقة الألعاب التي سيتم استخدامها لتشغيل الالعاب في الجهاز، هذه المعلومات سربها لنا الإعلامي  في صحيفة Wall Street Journal السيد Takashi Mochizuki والذي كشف عبر حسابه على تويتر بأن جهاز Switch سيستخدم بطاقات ألعاب تبلغ سعتها التخزينية 16 جيجابايت حيث قال:

يبدو أن السعة التخزينية لبطاقات ألعاب Switch العادية ستكون عند الإطلاق حوالي 16 جيجابايت وهو كافي لاستيعاب ملفات لعبة مخزنة على قرص بلوراي بطبقة واحدة.

ولكن تجدر الإشارة هنا إلى أن قرص البلوراي يمكنه استيعاب ملفات بحجم 25 جيجا فلا ندري إن كان Mochizuki يقصد بتصريحه هذا أقراص Blu-ray الصغيرة التي تبلغ سعتها عادة  7.8GB، وتبقى هذه التسريبات وغيرها ضمن دائرة الشائعات حتى الثاني عشر من يناير المُقبل، موعد الكشف الرسمي عن تفاصيل جهاز Switch.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق