أخبار

توقعات بتفوق Nintendo Switch على PS5 و Xbox Series X في 2021

مع استمرار نجاح Switch والمبيعات القوية في جميع أنحاء العالم شهرا تلو الآخر، شاركتنا نينتندو مؤخرا قائمة أفضل ألعاب المطورين المستقلين مبيعاً على المنصة، وبحسب آراء مجموعة من المحللين، من المتوقع أن يواصل الجهاز الهجين سيطرته على المبيعات في العام الجديد، بل والتفوق على منصات PS5 و Xbox Series X أيضا.

وفقا لتقرير جديد نشر في الفترة الأخيرة بمشاركة مجموعة من أبرز المحللين في صناعة الألعاب، توقع كل من Mat Piscatella من NPD و Serkan Toto من Kantan Games استمرار Nintendo Switch في قمة المبيعات الشهرية في العديد من دول العالم، مدعومًا بتشكيلة مستمرة من الطرف الأول وربما إصدار جديد من المنصة على الرغم من أن التقارير السابقة أوضحت أننا لن نرى جهاز Nintendo Switch Pro في أي وقت قريب.

أبرز ما جاء في المقال التحليلي هي التوقعات ببيع 24 مليون وحدة من جهاز Switch في عام 2021، بينما تتوقف مبيعات PS5 و Xbox Series X مجتمعين عند 25 مليون وحدة مباعة، يقول جميع المحللين أيضًا أنه من المتوقع أن يكون PS5 هو الرائد في السباق المستمر بين سوني ومايكروسوفت، حيث سيفوق إجمالي مبيعات Xbox Series X | S المجمعة لهذا العام.

تفوق PS5 سيكون مدعوما بباقة مميزة من العروض الحصرية سواء ألعاب الطرف الأول أو الثالث، بينما لم تتحقق وعود مايكروسوفت بخصوص المحتوى الحصري حتى الآن وفقا لما جاء في التقرير.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق