أخبار

مبيعات Switch بأمريكا تجاوزت 8.2 مليوناً مع نموها بنسبة 115% عن العام الماضي

Switch ، سويتشيحقق جهاز Switch أداء استثنائي أذهل الجميع منذ إطلاقه في مارس العام الماضي ويحظى الجهاز بإقبال كبير من قبل جمهور اللاعبين بأمريكا، وهذا ما أثبتته نينتندو بالأرقام اليوم.

حيث كشف الشركة عن مبيعات أجهزتها بالأسبوع الماضي وأدائها خلال فترة التخفيضات التي تعرف هناك باسم Black Friday و Cyber Monday أي بين 22-26 نوفمبر، بداية ذكرت الشركة بأن مبيعات سويتش في أمريكا تجاوزت 8.2 مليون وحدة مباعة منذ طرحه في مارس 2017 وحتى الآن.

وقد بات سويتش هو أكثر أجهزة نينتندو مبيعاً خلال أسبوع التخفيضات بأمريكا متفوقاً حتى على Wii حيث ارتفعت مبيعاته بنسبة 115% عن نفس الفترة من العام الماضي.

أما المبيعات الإجمالية لجهاز 3DS فقد بلغت 22 مليون وحدة في أمريكا منذ صدوره في 27 مارس 2011، وجهاز Super NES Classic حقق مبيعات هناك تجاوزت 2.5 مليون وحدة أما مبيعات NES Classic فقد تعدت 2 مليون وحدة مباعة.

وأخيراً ذكرت الشركة بأن إجمالي عائداتها من مبيعات الأجهزة والاكسسوارات خلال هذه الفترة وصل إلى 250 مليون دولار واضافت بأن سويتش كان المنتج الخاص بألعاب الفيديو الأكثر مبيعاً في موسم تخفيضات 2018.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق