أخبار

تقرير: مبيعات نينتندو سويتش وصلت 2.4 مليون وحدة مباعة عالمياً

نينتندو سويتشسبق وذكرت شركة نينتندو بأنها تخطط لشحن 2 مليون وحدة من أجهزة سويتش عالمياً خلال شهر مارس, ويبدو أنها تمكنت بالفعل من تحقيق ذلك لا بل تجاوزت هذا الرقم.

حيث أعلنت وكالة الأبحاث SuperData اليوم عن نتائج تقرير رصدت خلاله مبيعات سويتش خلال شهر إطلاقه فوصلت هذه المبيعات إلى 2.4 مليون وحدة مباعة خلال شهر مارس، وعلى ضوء هذا التقرير قامت وكالة الأبحاث برفع سقف توقعاتها لمبيعات سويتش خلال 2017 من 5 مليون إلى 7.2 مليون وحدة مباعة.

إن أداء جهاز سويتش بالمبيعات فاق توقعاتنا، فبحسب نتائج تقريرنا فإن نينتندو مع هذا الجهاز بطريقها لإعادة كسب ثقة المستثمرين.

أما بالنسبة لألعاب السويتش فقد أكد Joost van Dreunen المدير التنفيذي لشركة الأبحاث SuperData بأن نينتندو بصدد طرح ألعاب قوية للجهاز مثل  Mario Kart 8 Deluxe و Splatoon 2 متوقعاً أداء مرتفع أيضاً لمبيعات هذه الألعاب، منوهاً بأن عنصر التنوع بالألعاب هو احد عناصر قوة جهاز سويتش.

هذا وكانت نينتندو يوم أمس قد كشفت رسمياً بأن مبيعات سويتش في أمريكا بلغت أكثر من 900 ألف وحدة مباعة خلال شهر مارس، وبأن هذا الجهاز بات جهاز نينتندو الأسرع مبيعاً في أمريكا بالتاريخ.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق