أخبار

جهاز Switch يحقق ضعف مبيعات PS4 في اليابان خلال العام الماضي

Switch ، سويتشبعكس إي منصة ألعاب أخرى صدرت هذا الجيل، لم يكتفي جهاز Switch بالنجاح في الدول الغربية فقط سواء أمريكا الشمالية أو أوروبا، وإنما حقق نجاح قوي في اليابان منذ توافره بالأسواق في مارس 2017، واستمرارا لهذا النجاح، أكدت أخر التقارير أن منصة نينتندو حققت ضعف مبيعات جهاز سوني داخل اليابان في العام الماضي.

تقرير Comicbook أوضح أن مبيعات Switch بلغت 3,534,165 مليون وحدة داخل اليابان في العام الماضي، على الجانب الأخر حققت أجهزة PS4 و PS4 Pro مبيعات قدرت بـ 1,726,031 مليون وحدة في نفس الفترة الزمنية، مع الأخذ بعين الإعتبار كون جهاز نينتندو أحدث ما يعني أنه يمتلك ميزة أكبر في السوق فيما يخص المبيعات، ولكن في نفس الوقت حظى PS4 بعام حافل من العناوين الضخمة ذائعة الصيت مثل Monster Hunter World.
 
على الرغم من أن جهاز Switch لم يكمل عامه الثاني بالأسواق اليابانية، إلا أن مبيعاته تجاوزت حاجز 7 مليون وحدة مباعة، ما يجعله يقترب كثيرا من تخطي إجمالي مبيعات PS4 داخل اليابان طيلة خمس سنوات والبالغة 7.7 مليون وحدة.
 
جهاز Switch يعتبر أحد أنجح أجهزة نينتندو عبر تاريخها، ولكن رغم ذلك يرى رئيس شركة Pokemon أن تطوير الألعاب للمنصة أمر غاية في الصعوبة.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق