الرئيسية / أخبار / خدمة Nintendo Switch Online تنطلق الأسبوع المقبل أخيرًا

خدمة Nintendo Switch Online تنطلق الأسبوع المقبل أخيرًا

Nintendo Switch Onlineفي فبراير مطلع العام، أعلنت شركة Nintendo أنها ستُطلق خدمة الأونلاين Nintendo Switch Online في شهر سبتمبر من العام الجاري، دون تحديد اليوم وقتذاك. ولكن اليوم، ها هي ذي تؤكد أن الخدمة ستنطلق في الثامن عشر من سبتمبر بالتحديد.

 

وبجانب ذلك، ألمحت الشركة اليابانيَّة –من خلال Twitter– إلى أن الخدمة ستُتاح مجانًا بشكلٍ تجريبيٍ لمدة سبعةِ أيام عبر متجر Nintendo eShop.

ووعدت الشركة بأن تكشف مزيدًا من التفاصيل حول الخدمة، في حلقة Nintendo Direct غدًا، والتي ستركز على ألعاب Switch و 3DS القادمة.

وكانت Nintendo قد كشفت في وقتٍ سابقٍ تفاصيل الاشتراك في الخدمة، والتي تبدو أرخص بكثير من خدمتيّ Xbox Live Gold و PlayStation Plus. فمثلًا، ستتمكن من الاشتراك شهريًا مقابل 3.99 دولارًا، فيما سيكلفك اشتراك الثلاثة شهور 7.99 دولارًا، أما الاشتراك السنوي فيبلغ 19.99 دولارًا فقط.

وبجانب تخويلك من اللعب أونلاين مع أصدقائك، سيحصل مشتركو Nintendo Switch Online على 20 لعبة من ألعاب NES عند الإطلاق، بما يشمل Super Mario Bros و The Legend of Zelda و Super Mario Bros. 3.

شاهد أيضاً

Spider-Man

Marvel تؤكد: Spider-Man هي بداية حِقبة جديدة لألعابنا على الأجهزة المنزليَّة

نجاحٌ مدوٍّ تُحققه Spider-Man في مختلف الأنحاء والربوع على الصعيد التجاري والترفيهي على حدٍّ سواء. ومن الواضح أن شركة Marvel تعتزم المُضي قُدمًا في طريق تحويل سلاسلها إلى ألعابٍ ضخمةٍ ولن تكتفي بالرجل العنكبوت.