أخبار

بعض الألعاب الضخمة لن تدعم الحفظ السحابي على Nintendo Switch

Nintendo Switchأكَّدَت شركة Nintendo لسوء الحظ أن عددًا من الألعاب الكبرى لن تدعم ميزة الحفظ السحابي عند بدء خدمة Nintendo Switch Online.

 

وقالت الشركة اليابانيَّة في بيانٍ لها أن قرارًا كهذا يرجع لرغبتهم في ضمان «اللعب العادل» وعدم إكساب أحدًا أفضليةً على أحدٍ آخر.

ستدعم الغالبيَّة العظمى من ألعاب Nintendo Switch ميزة الحفظ السحابي والنسخ الاحتياطيَّة. ومع ذلك، ستكون هذه الميزة مستحيلةً بالنسبة لألعابٍ معينة. فعلى سبيل المثال، يمكن للبعض استغلال الميزة لاستعادة العناصر التي باعها للاعبين الآخرين مجدَّدًا أو حتى العودة لترتيبٍ أعلى في اللعب الجماعي في حال فقده بفضل الميزة. ولضمان اللعب العادل، لن تدعم الميزة هذا النوع من الألعاب. ولضمان أنها لن تؤثر بشكلٍ غير عادلٍ على ترتيب الأونلاين -من جانبنا- لن نفعِّل الميزة في Splatoon 2.

ومع قرارٍ كهذا، من المتوقع ألّا يتم دعم ميزة الحفظ السحابي الاحتياطي في ألعابٍ تنافسيَّةٍ مثل NBA 2K19 أو FIFA 19 أو Dead Cells أو Dark Souls Remastered – مع العلم أن جميعها يدعم الميزة على Xbox One و Playstation 4 بشكلٍ طبيعيٍ.

يُذكر أن خدمة الأونلاين ستنطلق على Switch هذا الشهر.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق