أخبار

عدد مشتركي خدمة Nintendo Switch Online تجاوز 8 مليون مشترك

Nintendo Switch Onlineأطلقت نينتندو في سبتمبر 2018 خدمة الأونلاين لجهاز سويتش والتي حملت اسم Nintendo Switch Online والتي أرادت أن تقدم عبرها خدمات ومزايا تشبه ما تقدمه سوني ومايكروسوفت بخدمتي بلايستيشن بلس واكسبوكس جولد.

لكن كيف تم استقبال هذه الخدمة من قبل اللاعبين؟ هذا السؤال أجابتنا عليه نينتندو اليوم حيث أفصحت بتقريرها المالي بأن إجمالي المشتركين في الخدمة تجاوز 8 مليون مشترك وهذا لايشمل عدد اللاعبين بالفترة التجريبية المجانية.

كما ذكرت الشركة بأنها تخطط لاستمرار العمل على توسيع الخدمات في خدمتها الشبكية وزيادتها من أجل أن تلبي طلبات اللاعبين، فحالياً تقدم الخدمة للاعبين مزايا مثل إمكانية اللعب عبر الأونلاين مع ميزة Online Play وتخزين ملفات الحفظ عبر الخدمة السحابية إلى جانب إمكانية اللعب بعدد من ألعاب جهاز NES .

هذا وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن نينتندو ربما تضيف ميزة اللعبة بعدد من ألعاب SNES لقائمة مزايا خدمة Nintendo Switch Online.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق