أخبار

محلل: Nintendo Switch يحتاج سلاسل مثل CoD و Red Dead كي ينجح

Nintendo Switch

عندما يتعلق الأمر بالأجهزة المنزلية، أكثرها نجاحًا في البقاء والنجاة هو من يحظى بدعم كبير لسلاسل الطرف الثالث. وعلى ذلك، يؤكد محلل ألعاب شهير أن Nintendo Switch يحتاج لأكثر من ألعابه لجذب جمهور أوسع.

عُقِدَت مقابلة مع “مايكل باكتر” الذي أبدى رأيه في أهمية دعم الطرف الثالث، وأن الجهاز المنزلي-المحمول لن ينجو إن اعتمد على ألعاب الطرف الأول فحسب:

أعتقد أن ننتيندو على وشك الشروع في محاولتها الثانية لتكون مختلفة، وأعتقد أنها ستكون فاشلة. أنا لا أرى أن Switch سيكون ناجحًا إلا إذا تقبلته شركات الطرف الثالث. لذا، إن كنت مكان السيد كيميشيما رئيس ننتيندو، سأسعى أولًا لضمان إطلاق Red Dead على Switch.

المثير للاهتمام، أن نفس المحلل سبق وأن وصف احتمالية إطلاق Red Dead Redemption 2 على Switch بالـ ضعيفة للغاية، بل أكَّد أن “روكستار” لو فعلت ذلك سيكون مضيعةً للوقت.

استكمالًا للمقابلة، فنَّدَ “باكتر” -برأيه- سلاسل الألعاب التي يحتاجها Switch لينافس الأجهزة المنزلية الأخرى المتواجدة حاليًا في السوق وذلك بتصريحه قائلًا:

تحتاج رؤية سلسلة Madden عليه، تحتاج Call of Duty هناك، و FIFA و Red Dead أيضًا. إن توفرت هذه السلاسل على Switch أعتقد أن نجاحه سيكون ظاهرةً عالمية وسيحقق صدًى واسعًا وهائلًا. أما إن كنّا عالقين مع محتوى ننتيندو فقط، فهذه مشكلة.

وبالنظر لجهاز Wii U، نرى توفُّر Call of Duty: Ghosts وألعاب EA Sports على النظام. لكن بعد عام واحد، توقف الدعم. وفعلًا، ستجد أن NBA 2K13 و FIFA 13 هي آخر الألعاب الرياضية -من الطرف الثالث- الصادرة للنظام.

يُشار إلى أن ننتيندو ستُزيح النِّقاب عن Switch في حدثٍ ستستضيفه في يناير المُقبل، على أن تُطلِق الجهاز في مارس الذي يليه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق