أخبار

هل تم الإعلان عن جهاز Switch Mini بشكل غير مقصود؟

منذ بداية العام الحالي تنتشر شائعات لا حصر لها تتحدث عن نسخة جديدة من جهاز Nintendo Switch قيد التطوير بحجم أصغر وسعر أقل، ولكن حتى الآن لم يتم الكشف عن تلك المعلومات بشكل رسمي، قبل أن تظهر تسريبات جديدة من أحد شركات الإنتاج الصينية التي أعلنت عن Switch Mini بشكل غير مقصود على ما يبدو.

شركة HonSon الصينية أوضحت مؤخرا من خلال رسالة بريد إلكتروني تؤكد من خلالها العمل على ملحقات خاصة بجهاز Nintendo Switch Mini يفترض أن تصدر قبل نهاية عام 2019، وبالتالي تؤكد تلك الأخبار أن العمل على المنصة أنتهى بالفعل وتستعد Nintendo حاليا للكشف عنها بشكل رسمي، وإلا لن يكون من الممكن تطوير الإكسسوارت والملحقات المختلفة لجهاز ليس له وجود على أرض الواقع.

جهاز Switch يحقق حاليا انتشار مميز في ظل إنعدام المنافسة تقريبا مع إقتراب أجهزة Xbox One و PS4 من إنتهاء دورة حياتها، وبما أن المنصة الهجينة تتصدر المبيعات الأمريكية لأجهزة الألعاب كل شهر تقريبا، يبدو أن Nintendo قررت تأجيل طرح Switch Mini لفترة أطول بهدف الإستفادة من الوضع الحالي قدر المستطاع.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق