أخبار

متجر GameStop: إطلاق سويتش في مارس، من أذكى حركات نينتندو

Nintendo Switch

مع نينتندو سويتش، قامت الشركة اليابانية ببعض الحركات غير الاعتيادية منها، مثلًا في طريقة تسويقها للجهاز، والكشف المتأخر عنه، وحتى موعد الإطلاق في شهر مارس؛ لأنه كما جرت العادة، تنطلق الأجهزة المنزلية الجديدة في الربع الأخير من السنة للالتقاء والاستفادة من موسم الأعياد.

وعلى الرغم من أن ذلك يبدو غريبًا وغير مألوفًا نوعًا ما، إلا أنه يؤتي ثماره حاليًا. فشُحنات “سويتش” نفِدَت تقريبًا من جميع المتاجر الموجودة، في مختلف أرجاء المعمورة. علاوةً على أن مدير متجر GameStop السيد “إيرك برايت” يرى أن إطلاق الجهاز المنزلي-المحمول في مارس، خطوة ذكية جدًا من نينتندو؛ حسب تأكيده في إحدى المقابلات.

الإطلاق في الربع الأول من العام، هو واحدٌ من أذكى الحركات التي قامت بها نينتندو. فبدلًا من إطلاق الجهاز خلال أعنف وقت في السنة -أقصد الربع الرابع بالتأكيد- سيسمح لهم هذا التوقيت ببناء قاعدة جماهيرية. لذا، وبحلول موسم الأعياد، يمكنهم التركيز على الألعاب فحسب.

سيكون هناك الملايين من الناس المتعطشين لمزيدٍ من المحتوى، بجانب توفير بيئة تطوير غنية لناشري الألعاب الذين بات لديهم جماهير فعليًا عبر ألعابهم المتوفرة على الجهاز.

أمّا عن أداء مبيعات “سويتش” في متاجر GameStop نفسها، فصرَّح “برايت” بقول:

لقد شهدنا طلبًا هائلًا على سويتش وتم طلب الشحنة الأولى بأكملها مسبقًا من قِبل المستهلكين. الاستجابة كانت مذهلة.

يُشار إلى أن نينتندو سويتش سيتوفر في الثالث من مارس بسعر 300 دولار أمريكي.

فيديو فتح عُلبة نينتندو سويتش الرسمي:

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق