أخبار

إشاعة: Splatoon و Skyrim وماريو الجديدة سيرافقون إطلاق Nintendo Switch

Nintendo Switch

تعتبر الكاتبة “لورا ديل” أحد المصادر الموثوقة والدقيقة والأكثر اتساقًا بخصوص أخبار وإشاعات Nintendo Switch، فحتى اللحظة، كل ما نشرته في السابق أُكِّدَ وتبين أنه كان صحيحًا. لذا، عندما قررت الحديث عن تشكيلة إطلاق الجهاز المنزلي-المحمول مؤخرًا، جلسنا وأعرّناها اهتمامًا.

أكَّدت “ديل” أن الشركة اليابانية ستُعلن عن تأجيل Zelda لنظامي Wii U و Switch؛ وهو ما ألمحت إليه مصادر أخرى الأسبوع الفائت. وبدلًا من ذلك، سيتوفر الجهاز في الأسواق مع لعبة ماريو جديدة ثلاثية الأبعاد والتي عاينّاها في الإعلان الأول للجهاز، مع التلميح أنها ستعود لأسلوب لعب Mario 64 مع عالمٍ مفتوحٍ ضخمٍ، وأهدافٍ متعددةٍ في كل مستوى.

ستصدر The Elder Scrolls Skyrim: Special Edition أيضًا رفقة Switch. ستدعم هذه النسخة أدوات التعديل (Mods) بعد إطلاق اللعبة بفترة، كما حدث مع PS4 تمامًا.

لم تَكُف “ديل” عند هذه النقطة، بل استمرت في التأكيد على توفير حِزمة من Nintendo Switch رفقة لعبة Splatoon والتي ستتضمن محتوًى جديدًا كليًا وأطوارًا مثيرة. ستحظى هذه النسخة بدعمٍ مستمر ومجاني بعد الإطلاق، مثلما حدث مع نسخة Wii U في السابق.

جدير بالإشارة أن Nintendo Switch سيتوفر في مارس المُقبل، في جميع أنحاء الكوكب. ويجدر أيضًا أن الشركة اليابانية لم تُعلِّق على هذه الشائعات بعد، وبالتالي، لا تنسَ الإدلاء برأيك في التعليقات أدناه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق