أخبار

مطور Project CARS 2: سويتش جهازٌ مذهلٌ، لكن قد لا نُطلِق لعبتنا له

أُعلِنَ بالأمس عن لعبة Project CARS 2 بشكل رسمي، وتأكد إطلاقها على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون. لم يرَ أحدٌ أي ذكرٍ لجهاز نينتندو سويتش، وهذا ما أثار العديد من التساؤلات.

لذا، أُجريَت مقابلة مع المخرج الإبداعي “آندي تيودور” لتوضيح الأمور، بشأن نسخة سويتش أو Wii U بالعموم، وأيضًا موقف استوديو Slightly Mad من الجهاز المنزلي-المحمول.

أعتقد أن الأمور على Wii U تشبه الأمور على خوذة بلايستيشن VR، وهذا هو السبب في أنني لا أرغب من الناس أن يأملوا كثيرًا. مع نسخة Wii U، الجهاز بالفعل مدهش، أنا ألعب عليه مع أطفالي طوال الوقت، لكن من الناحية التقنية، من الصعب تطوير لعبة تتطابق مع معاييرنا له. وفي النهاية، لم نكن سعداء بذلك.

أما بالنسبة لجهاز نينتندو سويتش، فيمكنني القول أن سلسلة Project CARS ربما لن تأتي لننيتندو سويتش في الوقت الراهن. وعلى غرار Wii U، إنه يبدو مذهلًا، وقمت بتجربته فعليًا، ويبدو أكثر من رائع، لكن أيضًا وبنفس القدر من الناحية التقنية، أعتقد أن إحضار السلسلة له لن يكون ممكنًا.

أخيرًا، يُذكر أن Project CARS 2 ستصدر في أواخر العام الحالي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق