أخبار

وأخيراً نينتندو تزيح الستار عن جهازها الجديد Nintendo Switch

NintendoSwitch_hardware.0.0

بعد وابل من التسريبات والشائعات قررت نينتندو اليوم أن تضع حد لها وتقوم بالكشف رسمياً عن جهازها الجديد الذي كان يرمز إليه باسم نينتندو NX.

هذا الجهاز سيحمل اسم Nintendo Switch وكما أشارت التسريبات هو جهاز هجين بالفعل يجمع بين الجهاز اللوحي والمنزلي حيث يمكن أن تلعب به كجهاز لوحي محمول أينما كنت كما يمكنك وصله بقاعدة للعب عبر التلفاز، ولكن إعلان نينتندو اليوم اقتصر فقط على مقطع فيديو مدته حوالي 3 دقائق ولم يكشف لنا أية تفاصيل عن مواصفات الجهاز أو سعره إنما فقط تضمن الفيديو مقاطع لعدد من ألعاب الجهاز ومن بينها لعبة ماريو جديدة ولعبة زيلدا وكذلك Mario Kart إلى جانب نسخة من Skyrim و NBA 2K.

كما كشفت نينتندو أن هنالك عدد كبير من شركات الألعاب تعمل حالياً على تطوير العاب لجهاز Nintendo Switch مثل أكتيفجن واطلس وسيجا وبيثيسدا وكابكوم وغيرها، وبهذه المناسبة كان للشركة البيان التالي بمناسبة الإعلان عن الجهاز:

نقدم لكم جهاز Nintendo Switch الذي سيؤمن تجارب لعب ترفيهية فردية وجماعية، هذا الجهاز يمكن اللاعبين من اللعب بنفس العناوين أينما كانوا وبأي وقت ومع أي شخص يريدون، فلقد أضفنا الآن ميزة اللعب عبر الجهاز المحمول إلى أنظمة اللعب المنزلية مما يضفي تجربة غير مسبوقة.

أما بخصوص أيدي التحكم فسيدعم الجهاز يد تحكم تشبة أيدي تحكم الأجهزة المنزلية وتدعى  Switch Pro Controller، كما أن هنالك أيدي التحكم القابلة للفك والتركيب Joy-Con والتي يمكن للاعب واحد اللعب بها عبر مسك كل يد بإحدى يديه أو يمكن استخدامها للعب الجماعي عبر استخدام كل شخص ليد واحدة منها.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق