أخبار

أول يد تحكم لجهاز Switch تدعم الدردشة الصوتية متوفرة الآن للحجز المسبق

عانى ملاك جهاز Switch طوال الفترة الماضية من غياب بعض المزايا الرئيسية عن المنصة مقارنة بأجهزة PS4 و Xbox One، مثل مشكلة الدردشة الصوتية التي لم تكن مدعومة عن طريق يد التحكم، ورغم وجود حلول أخرى إلا أنها أقل كفاءة ولا تعمل بالدقة المطلوبة، ولكن يبدو أن كل هذا أصبح من الماضي بعد الإعلان عن توافر يد تحكم جديدة تدعم الدردشة الصوتية للحجز المسبق في الوقت الراهن.

شركة PDP أعلنت تعاونها مع نظيرتها Vivox لدعم الدردشة الصوتية في يد التحكم الخاصة بالجهاز، وهي نفس الشركة المسؤولة عن الدردشة الصوتية في لعبة Fortnite على منصة Nintendo، وتم الكشف عن مواصفات وحدة التحكم الجديدة التي تأتي مع مقبس صوت 3.5 ملم وإمكانية ضبط مستوى الصوت من يد التحكم نفسها، مع أزرار قابلة للتعديل وتغيير وظائفها بالإضافة إلى كيبل بطول 10 أقدام يتيح للاعب التحرك بحرية أكبر دون الحاجة للمكوث بجانب الجهاز.

إذا كنت واحدا من ملاك Switch وتفضل التطرق للألعاب الجماعية عبر الشبكة بشكل مستمر، يمكنك الآن الاستمتاع بالدردشة الصوتية مع كافة لاعبي فريق من خلال حجز يد التحكم Faceoff Deluxe+ مسبقا من خلال متجر Amazon  بسعر 24.99 دولار واختيار التصميم الذي تفضله، بينما ستصلك الشحنة في 22 يوليو القادم.

جديرا بالذكر أن متجر eShop يستضيف حاليا خصومات ضخمة على أبرز ألعاب الطرف الثالث المخصصة لجهاز Switch ويمكن التعرف على العروض كاملة من خلال هذا الرابط.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق