أخبار

أخيرًا – تحسينات على Nintendo Switch eShop تجعله عصريًا!

أضافت شركة «نينتندو» تحسينات هائلة مؤخرًا على متجر Nintendo Switch eShop ستجعله مواكبًا للعصر الحديث.

وأول تلك التحسينات كان تخويل الشركة اليابانية الكبيرة المستخدمين من إلغاء الطلب المسبق على الألعاب بدون تحصيل أي رسوم من المستهلك، حتى حلول الأسبوع الأخير قُبيل إطلاق اللعبة.

وإن لم تكن عارفًا، كانت «نينتندو» تعتمد نظامَ طلباتٍ مسبقة يُغرِّم اللاعبين أموالًا في حال قرروا إلغاء الطلب المسبق على الفور. الآن، لن تنتزع الشركة تلك الرسوم منك إلا قبل الدخول في الأسبوع الأخير من إطلاق اللعبة، ويمكنك قبل ذلك إلغاء الطلب المسبق بحرية وبشكلٍ مجانيٍ.

وكان مثيرًا للدهشة أن تلك التحسينات لم تلقَ الزخم الإعلامي أو المجتمعي الكبير، على الرغم من المساعي السابقة (والفاشلة) للمسؤولي في ألمانيا والنرويج، والذين سبق لهم تصنيف نظام الطلب المسبق السابق لدى Nintendo بأنه «غير قانوني».

وبجانب ذلك، شملت التحسينات بعض المزايا الشكلية على واجهة المستخدم، والتي من بينها إعلام اللاعبين بمدة سريان التخفيضات على الألعاب المُحدَّدة ضمن التخفيض. وستدعم صفحات الرغبات “Wishlists” و Great Deals والصفحة الرئيسية لمتجر Nintendo Switch eShop ميزةً تُظهِر الوقت المتبقي حتى انتهاء التخفيض، وفقًا لما جاء على موقع الشركة الرسمي.

يُشار إلى أن جهاز Nintendo Switch متوفرٌ الآن في الأسواق.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق